';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

 القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 ومباراة الأهلي وأوكلاند سيتي هي العباراات الذي يبحث عنها ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث ستنطلق منافسات كأس العالم للأندية غدًا الأربعاء الموافق 1 فبراير الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وسيخوض الأهلي المباراة الافتتاحية ضد أوكلاند سيتي بالجولة الأولى ويتمني العديد من شعب مصر ان يفوز الاهلي وان يصل لمواجه ريال مدريد.

الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

ويعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية مشاركة في كأس العالم بمجموع 7 مشاركات و8 ستكون له غدًا، وسنقدم لكم فيما يلي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي وكافة الخطوات الرسمية للحصول على بث مباشر لمباريات الأهلي سواء عن طريق ترددات القنوات الماكلة لحقوق البث أو من خلال التطبيقات الإلكترونية المتعاقدة مع هذه القنوات.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

نتحدث عن موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023،  بينما يستضيف استاد ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط عاصمة المغرب المباراة الافتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي غدا الأربعاء الموافق الأول من فبراير ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والقدس، طرابس، الخرطوم، و10 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، سوريا، العراق، البحرين، الأردن، اليمن، و11 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، 8 بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

ايضا تحدث بعض لاعبية فريق الزمالك عن انهم يشجعون فريق الاهلي للفوز ببطل كاس العالم للنادية  يستعد الاهلي أمام أوكلاند سيتي بعد ساعات لحصم الامر .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كأس العالم للأندية 2023 

ساعات ويبدا اهم مباريات للنادي الاهلي في كاس العالم ويتمني الجميع الفوز لهم أما القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، أعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناتها ssc sports 1 المشفرة، لذا يمكن للجماهير الاشتراك في القنوات، ثم تسجيل تردد قناة ssc sports 1 التالي للحصول على بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي وكافة مباريات البطولة.

تردد القناة الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم

  • قمر صناعي: نايل سات
  •  التردد: 12523
  •  الاستقطاب: أفقي
  •  معدل الترميز: 27500
  •  معامل التصحيح: 5/6
  • قناة الرياضية المغربية الارضية
مباراة الاهلي امام أوكلاند سيتي

تعرف المباريات عبر قنوات الرياضية المغربية وتطبيق  شاهد نت

يتيح ايضا تطبيق شاهد نت بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023،، حيث يمكن مشاهدة القنوات الرياضية السعودية SSC من خلال الهاتف الاندرويد او الايفون عن طريق تطبيق شاهد نت بعد الاشتراك في التطبيق.

كل ما عليك فعله تنزيل التطبيق على التليفون الذكي، ثم الاشتراك المدفوع في باقة مشاهدة قنوات القنوات الرياضية السعودية SSC الناقة لكأس العالم للأندية 2023، وبعدها يستيح لك البث المباشر لكافة مباريات البطولة بعد اشتراك في التطبيق برسوم الاشتراك.

تشكيل الأهلي وأوكلاند سيتي المتوقع قبل مباراة الغد
وصل لاعبو النادي الأهلي دولة المغرب مساء السبت الماضي، كما كام مارسيل كلور ببدء التدريبات الاستعدادية لمواجهة قبل مواجهة أولاند سيتي في بطولة كاس العالم،

ونقدم لكم عبر موقع نايل سات لايف  السطور التالية تشكيل الأهلي و وتشكيل فريق أوكلاند سيتي المتوقع قبل مباراة الغد.

تشكيل الأهلي ضد أوكلاند سيتي

  • حراسة المرمى محمد الشناوي
  •  الدفاع علي معلول - رامي ربيعة - محمود متولي - خالد عبد الفتاح
  •  الوسط أليو ديانج - حمدي فتحي - عمرو السولية - أحمد عبد القادر 
  • الهجوم محمد شريف - محمود كهربا

تشكيل أوكلاند سيتي ضد الأهلي

  • حراسة المرمى كونور تراسي
  •  الدفاع أدم ميتشيل - سامويل براذرتون - تاكويا ايواتا - جوردن فايل 
  • الوسط كامرون هويسون - جيرارد جاريجا - ديلان مانيكوم  - جوزيف لي 
  • الهجوم الهجوم: ريان دي فريس - ويليام جيليون
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-