';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

 يسافر ولفرهامبتون متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ستامفورد بريدج يوم الأحد مع عرض المدرب ميكيل أرتيتا لتمديد هروب مفاجئ غير مهزوم إلى ليفربول. فاز آرسنال في كل من زيارتين الأخيرتين إلى غرب لندن في دوري الدرجة الأولى دون أن يفرضوا أنفسهم بشكل خاص على منافسهم ، وهذه المرة قد يكون الأمر مختلفًا بالنسبة للفريق الذي أثبت نفسه كمنافس مفاجئ في بداية الموسم للحصول على ألقاب كبرى.

نفى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن يكون تجديد تعاقد نجم الفريق محمد صلاح أثر على الملك المصري سلبا خلال الموسم الجاري.

يسافر ولفرهامبتون متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ستامفورد بريدج يوم الأحد مع عرض المدرب ميكيل أرتيتا لتمديدفي غضون ذلك ، يتعين على ليفربول القيام بعمل ما إذا أرادوا جر الذئاب إلى المعركة على المراكز الأربعة الأولى ، بدلاً من اللقب. خسر يوم الأحد وسيتخطى منافسه بفارق 31 نقطة ، وهي فجوة كبيرة للتعويض حتى مع بقاء ثلثي الموسم على النهاية. إليك كيف يمكنك مشاهدة المباراة وما تحتاج إلى معرفته: 

وولفرهامبتون صد ليفربول – الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium يمكنك مشاهده المباراة فقط علي هذا القناة وهي مشفره .

ودافع كلوب عن صلاح في مؤتمر صحفي وقال: "السلوك ليس مشكلة صلاح". وشدد "صلاح لاعب من طراز عالمي، هو أول من يحضر إلى المران وآخر من يرحل عنه ويعمل بجد، الآن هو لا يسجل الأهداف وهناك من يقول لماذا تم تجديد عقد كلوب؟ هذا هو العالم الذي نعيش فيه ولا توجد مشكلة".

مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

يلتقي ليفربول و ولفرهامبتون في مباراة الذهاب من الموسم في الساعة 7 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم الأحد في ستامفورد بريدج. انقسمت الفرق بين المباراتين في العام الماضي ، حيث فاز ليفربول في المباراة الأولى 2-0 على الطريق وحصل الذئاب على الثانية 4-2.

ومع ذلك ، كان الذئاب هو أحدث فريق تغلب على ليفربول على أرضه ، وكان ستامفورد بريدج ساحة صيد سعيدة لنادي شمال لندن في الذاكرة الحديثة ، لذا فإن الاستفادة من راحة 24 ساعة الإضافية ستكون ذات أهمية قصوى أهمية بوتر وشركاه.

يمكنك معرفه موعد المباره والقنوات الناقله عبر هذا المقال : موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي Wolverhampton vs Liverpool

في المقابل ، سعى ولفرهامبتون للتعافي من هزيمة أوروبية بفوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي ، وأظهر آرسنال بالتأكيد تفوقًا إكلينيكيًا كان غائبًا في كثير من الأحيان مؤخرًا ، حيث وضع خمسة ولفرهامبتون دون رد حتى بعد خروج بوكايو ساكا. مصاب.

جميع النقاط الخمس التي أسقطها ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جاءت على الطريق ، لكنها مع ذلك تظل أفضل فريق خارج أرضه هذا الموسم ولم تتلق شباكه سوى أربعة أهداف على أرض منافسة حتى الآن - وهو أفضل رقم قياسي. من نوعه في الدوري.

لم يتعرض بوتر للهزيمة بعد في ستامفورد بريدج ، لكن الذئاب لديهم ذكريات جميلة عن رحلاتهم الأخيرة إلى غرب لندن وتمكنوا من إراحة عدد من نجوم الفريق الأول الأساسيين في منتصف الأسبوع ، لذلك نتوقع أن يستفيد آرسنال من البلوز. استنزاف الدفاع والعودة إلى الإمارات بثلاث نقاط حصل عليها بشق الأنفس.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-