';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

مباراة الاهلي والزمالك لايف بتاريخ 21 / 1 / 2023 مباراة القمة zamalek-vs-alahly

 الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم 2022-2023

يتربع نادي الأهلي على صدارة ترتيب المسابقة حتى الآن برصيد 31 نقطة بعد 13 جولة. استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 9 مواجهات، كما تعادل في 4 آخرى ولم تلحق به أى خسارة. كانت نتائج أخر 5 جولات للفريق هي الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات.

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري موسم 2022-2023. لعب الزمالك 13 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات، خسر في مواجهة واحدة، بينما تعادل في 5 لقاءات.

الاهلي امام الزمالك اليوم

مباراة الاهلي والزمالك لايف اليوم 21/01/2023

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الاهلي والزمالك لايف في المباراة ضمن مباريات الدورالأول للموسم الحال 2022-2023. تأتي هذه المباراة التي ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية والعربية في الديربي المصري الشهير وسط أجواء التنافس المستمر بين الناديين منذ عقود.

تتربع مباراة الأهلي عندما يلتقي مع نظيره الزمالك على عرش اهتمام الجماهير وبصفة خاصة هذا الموسم بعد أن فقد الفارس الأبيض صدارة الدوري. تعد مواجهة اليوم هامة جدًا لتأكيد صداراة نادي الأهلى لقمة الترتيب، كما انها بوابة ذهبية لعودة الزمالك للإنتصارات وتصحيح الأوضاع.

الجدير بالذكر أن الزمالك هو بطل الدوري الممتاز للموسمين السابقين على التوالي في إنجاز تاريخي لم يتكرر من قبل. المارد الأحمرصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري، بينما حصد الفارس الأبيض لقب البطولة 14 مرة فقط.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

يحين موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة. تذاع مباراة الاهلي والزمالك لايف في الدول العربية في التوقيتات التالية:

  • الساعة 21:30 مساء حسب توقيت مكة المكرمة (السعودية- قطر-الكويت).
  • ساعة 22:30 مساءً على حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعة 1لسابعة والنصف بتوقيت المغرب، تونس والجزائر.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والزمالك لايف

تنقل شبكة قنوات أون تايم الرياضية الناقل الحصري للدوري المصري مباراة الأهلي والزمالك اليوم على قناة اون تايم سبورتس. تقرر أن يكون معلق مباراة الأهلى أمام نظيره الزمالك كلا من المعلقيين الرياضيين مدحت شلبي والكابتن بلال علام.

تذاع مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر أيضًا من خلال اون تايم سبورتس تو (OnTime Sports 2). يعلق على أحداث ومجريات ماتش القطبين الكبيرين كل من المعلق الرياضي أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم

أعلنت لجنه الحكام الرئيسية لإتحاد الكرة في مصر اسناد مهمة تحكيم مباراة الزمالك والأهلي اليوم لطاقم تحكيم سلوفيني. يقود اللقاء حكم الساحة السلوفيني سلافكو فينتشيتش، كما يعاونه توماس كلانسنيك كحكم مساعد أول وأندراز كوفاسيتش مساعد ثاني. يتولي مهمة الحكم الرابع نادر قمر الدولة، بينما يتولي ماتي جوج وأيين بوروساك لتقنية الفيديو.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك لايف

تستطيع متابعة مباراة الاهلي والزمالك يرجي الضغط علي هذا الرابط : اضغط هنا

تشكيل الاهلي المتوقع امام الزمالك

يدخل فريق الاهلي تلك المواجهة مع نظيرة الزمالك بعد أيام من الفوز على سموحة (3-1) في الدور النصف النهائي لكأس مصر. يقود المارد الأحمر المدرب السويسري مارسيل كولر (Marcel Koller) في اختبار قبل الدخول في منافسات كأس العالم للأندية في المغرب مطلع فبراير المقبل. تشير التوقعان أن يكون تشكيل الاهلي لمباراة الزمالك كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: على معلول- رامي ربيعة- محمد هاني وأيمن أشرف.
  • لاعبي الوسط: مروان عطية-أليو ديانج- أحمد عبدالقادر وحسين الشحات.
  • خط الهجوم: محمد شريف- محمود كهربا أو شادي حسين.

التشكيل المتوقع للزمالك امام الاهلي

يعاني الزمالك في الفترة الأخيرة من نتائج الفريق السيئة وكان أخرها الخروج من نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز بركلات الترجيح (3-4). لذلك يسعى المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا لمصالحة جماهير الزمالك بعد تأخر تريب الفريق للمركز الرابع في جدول بطولة الدوري. يتوقع أن يبدأ نادي الزمالك مباراة الأهلي بالتشكيل التالي:

  • حارس المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمود عبدالغني- حسام عبدالمجيد وعمر جابر.
  • الوسط: عمرو السيسي-إمام عاشور ودونجا.
  • خط الهجوم: مصطفي شلبي- سيف الجزيري وأحمد سيد زيزو.

مباراة الاهلي والزمالك لايف في الأسبوع 14 من الدوري المصري اليوم 21/01/2023. تعرفنا على ترتيب الزمالك والأهلي في جدول الترتيب للمسابقة، موعد المباراة والقناة الناقلة. تناولنا أيضًا تاريخ مباريات قطبي الكرة المصرية في جميع المسابقات، كما سردنا التشكيل المرتقب في القمة الكروية الليلة بين Zamalek Vs AlAhly.

جدول ترتيب الاهلي والزمالك قبل مباراة القمة 125 لهم

جدول ترتيب الاهلي امام الزمالك يوم مباراة القمه 125
الاهلي يحتل علي المركز الاولي برصيد نقاط 31 ولكن الزمالك يحتل المركز الرابع بنقاط 26 نقطه قبل مباراة القمه 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-