';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدورى المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد فريق الزمالك اليوم،الاثنين، استعداداته لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام فاركو, ,نعرض لكم في السطور القادمة موعد مباراة الزمالك و فاركو في الدوري المصري بعدما استعاد الفارس الابيض انتصاراته فى المسابقة المحلية بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل لا شئ فى الجولة الأخيرة.

الزمالك وفاركو فى الدورى المصري

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا وتختص العرب.

الزمالك حصل علي لقب الدوري فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث ولكن الان الاهلي مركز اول ثم بعد ذلك يحصل نادي الزمالك علي المركز الرابع برصيد 29 نقطه.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 جول، متفوقًا بفارق 4 أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق .

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال لهذا العام، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ولكن من الصعب حصول الزمالك علي هذا الدوري في وجود اكتر من منافس قوي .

موعد مباراة الزمالك وفاركو

  • ستقام مباراة الزمالك امام فاركو فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، الاثنين،
  • معلب : استاد الإسكندرية 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

  • ستنقل المباراة قناة أون تايم سبورتس OnTime Sports

جدول ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري المصري

جدول ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري المصري
يتصدر هذا الجدول النادي الاهلي برصيد نقاط 37 بينما تم تاجيل عده مباراة للاهلي حتي الان ويحصل الزمالك علي المركز الرابع برصيد29 نقطه ولكن فريق فاركو يحصل علي مركز 12 برصيد نقاط 16 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-